هاتف Axon M الجديد من شركة ZTE بشاشتين قابل للطي

0

هاتف Axon M الجديد أطلقت شركة ZTE هاتف جديد بشكل مختلف الهاتف ذو شاشتين و يمكن للمستخدم طي الهاتف مثل الكتاب الجهاز يحتوي علي شاشتين كل شاشة منفصلة عن الشاشة الأخري الهاتف الجديد للشركة الذي اطلق علية Axon M هاتف ذو شاشة 5.2 بوصة ذو دقة كاملة 1082p يمكن للمستخدم أيضا مشاهدة المحتوي من خلال تلك الشاشتين و لكن فواصل الشاشتين ستفصل جزء بسيط من المحتوي الذي تشاهده و هذة من أحد عيوب تلك الهاتف الجديد.

هاتف Axon M الجديد

إمكانيات الهاتف الجديد لشركة ZTE

هاتف Axon M الجديد الذي تقدمة شركة ZTE يحتوي علي بر وسيسور كوالكوم سناب 820 و هو معالج قديم من هذة الشركة و يحتوي الهاتف علي ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت بينما تحتوي الكاميرا الخلفية علي دقة 20 ميجا بكسل.

مميزات الهاتف الجديد Axon M من شركة ZTE

  • يمكن للمستخدم استخدام شاشتين الهاتف في التعامل مع لعبة أو مشاهدة فيلم أو استعمال أي من تطبيقات الاندرويد
  • يستطيع المستخدم مشاهدة تلك هذة الأشياء في مساحة شاشة كبيرة فيجعل المستخدم يشعر بأنة يستخدم شاشة الهاتف و ليست شاشة الهاتف المحمول
  • يحتوي هاتف ZTE الجديد علي كثير من المميزات و أيضا بعض العيوب و من بعض المميزات ايضآ
  • يمكن للمستخدم استخدام كل شاشة من الشاشتين في تشغيل تطبيق مختلف عن الأخر و هذا ما يوفر عليك الوقت و الجهد في التنقل بين الصفحان و التطبيقات المختلفة.

علامة مميزة لـ هاتف Axon M الجديد 2017

يوجد اختيار في الهاتف يمكنك من خلاله طي الشاشة يسمي وضع الخيمة يمكن استخدامه لمشاهدة ما يحدث علي شاشتين الهاتف المحمول و من الشركات التي ستتبني هذا الهاتف في السوق AT&T الأمريكية  و docomo اليابانية.

تعرف على شركة ZTE منتجة هاتف Axon M 

شهدت السنوات الماضية ثورة في عالم التكنولوجيا حيث ظهرت الهواتف التي تحتوي علي كاميرات مزدوجة و تسعي جميع الشركات توفير شاشات ذات دقة عالية و من الواضح أن شركة ZTE قد فعلت هذا بالفعل و أصبحت منافسة لكبري شركات تصنيع الهواتف المحمولة حيث أنها انتجت هاتف ذو شاشتين قابلين للطي و هذا مالم تفعله أي شركة من شركات تصنيع الهواتف المحمولة.

يمكن أن نقول أن الجهاز يحتوي علي هاتفين و لكن في هاتف واحد حيث للمستخدم استعمال كل شاشة من الشاشتين في مشاهدة شئ مختلف عن الشاشة الأخري في نفس الوقت و هذا سيكون ممتع جدآ للأشخاص الذين يستخدمون أكثر من تطبيق في وقت واحد و يستمرون في التنقل بين التطبيقات المختلفة لمتابعة أعمالهم حيث قدمت الشركة هاتف سيوفر عليك وقتك و يزيد من إنتاجيتك فيمكنك استخدام كل تطبيق في شاشة منفصلة ملتصقين في هاتف واحد.

الصورة السابقة هي صورة تقريبية لـ هاتف Axon M الجديد أطلقت شركة ZTE هاتف جديد بشكل مختلف الهاتف ذو شاشتين و يمكن للمستخدم طي الهاتف مثل الكتاب الجهاز يحتوي علي شاشتين كل شاشة منفصلة عن الشاشة الأخري الهاتف الالذي تقدمة شركة ZTE و ليست هذة هي صورة الهاتف المحمول الجديد الحقيقية هاتف ذو شاشتين قابلة للطي.

بحسب التسريبات من الشركة المنتجة أن الهاتف لن يكون حجمه ثقيلا ابدآ أو ذو وزن كبير و لكن سيكون حجمه مثل الهواتف الموجودة الآن و لن يكون كبير الحجم سيكون  كل شاشة من شاشات الهاتف 5.2 بوصة سيكون سهل الاستخدام و الحمل مثل باقي الهواتف الموجودة يمكن للمستخدم الإمساك بالهاتف بكل سهولة و من التسريبات ان الهاتف سيكون سعرة 650$ أمريكي أعلنت الشركة عن الهاتف 17 من الشهر الجاري سنة 2017.

مميزات اخرى لـ هاتف Axon M الجديد

  • سعة التخزين الداخلية للهاتف ستكون 32 جيجا بايت.
  • الكاميرا الخلفية ستكون دقتها 20 ميجا بيكسل .
  • بطارية الهاتف ستكون سعتها 3120 ميلي أمبير.
  • رامات الهاتف ستكون 4 جيجا.

قد يعجبك ايضا