تخسيس البطن بعد الولادة نساعدكِ للحصول على الجسم المثالي

0

تخسيس البطن بعد الولادة الجسم المثالي بعد فترة الحمل والرضاعة يظل حلماً لكل النساء، فالتغيرات الهرمونية في هذه الفترة تعمل على اكسابكِ الوزن بطريقة لا إرادية، ويكون التغيير في الجسم ملحوظ، ولكن مع الاهتمام بنفسك وبصحتكِ يصبح الرجوع للجسم المثالي حقيقة وليس حلم.

كل ما تحتاجينه هو الإرادة القوية والتحلي بالصبر من أجل الوصول إلى هدفك، فهو أمر ليس مستحيلا أبداً ولكن عليكِ اتباع الخطوات بحذافيرها والمداومة عليها وسوف تحصلين على جسمكِ المثالي بأقرب وقت.

تخسيس البطن بعد الولادة

تخسيس البطن بعد الولادة

خطوات لمساعدتك في الحصول على تخسيس البطن بعد الولادة

  • قومي بزيارة طبيب تغذية إذا كان وزنكِ زائد بطريقة مبالغة، فعندها سوف تحتاجين لبعض التحاليل للإطمئنان على سلامة الغدد وأن كل شيء طبيعي، وذلك لتتأكدي من سلامتك وأنك تتمتعين بصحة جيدة ولا يوجد خلل في مكان ما.
  • اتبعي نصائحه وداومي عليها، كما يجب أن تتمتعي بالإرادة الكافية لتتوصلي للجسم المثالي بعد فترة الحمل والرضاعة.
  • كرري هذه الجملة “أستحق أن أكون جميلة في كل وقت”، كرريها باستمرار لتستقر في عقلكِ الباطن فيتحرك جسمكِ ككل لتحقيق هدفك، فالعامل النفسي مهم جداً في هذه المرحلة، واقتناعك التام بما تفعلينه يجعلكِ تسعين بكل ما أوتيتِ من قوة ويجدد طاقتك باستمرار لتحققين حلمك.
  • اشربي الماء بكميات وافرة للحفاظ على مستوى الرطوبة في جسمكِ وتنقية جسمكِ من السموم أول بأول، فالماء مهم جداً لجمال بشرتكِ وجمال جسمك، كما أنه يشعركِ بالشبع ويساعدكِ على حرق الدهون.
  • مارسي الرياضة كل يوم حتى ولو كانت المشي في البيت، حددي لنفسكِ وقت للمشي حتى لو في المنزل، فالرياضة تجعل جسمكِ جذاب وتمنحكِ القوام الممشوق، كما أنها تساعدكِ على حرق الدهون بصورة فعالة.
  • اهتمي بضرورة استقامة جسمكِ في كل الأوقات، اجعلي ظهركِ مفرود طوال الوقت فيعمل ذلك على شد عضلات البطن ورفع عضلات الصدر، فيظهرك بمظهر جذاب.
  • اهتمي بجسمك وجماله، واحرصي على نعومته واشراقه دائماً، فيكسبكِ ذلك الثقة بالنفس دائماً ويجدد من طاقتكِ لتثابري حتى الوصول لهدفك في الحصول على الجسم المثالي بعد فترة الحمل والرضاعة .

   إقرأ أيضاً:

تخسيس البطن في اسبوعين بخطوات بسيطة ومضمونة

 

قد يعجبك ايضا