تمارين تخسيس الارداف خلال اسبوع واحد فقط بدون رجيم

1

تمارين تخسيس الأرداف هذه الفتره أصبح الشغل الشاغل لكثير من السيدات والرجال أيضا لما تسببه من مشاكل تصيب الكثير منهم، كما تسبب لهم الكثير من المضايقة والإحراج لأن مظهرها يصبح غير ملائم إذا زاد حجمها عن المعتاد مما يدفعهم لإرتداء الملابس الواسعة التي تخفيها.

وليس هذه فقط وإنما أغلب الوقت يقومون بالبحث عن طرق وأساليب مختلفة لتخسيس هذه المنطقة وبعضهم يلجأ للعقاقير والعمليات الجراحية لأنهم يفضلون أن يرو نتيجة سريعة وفعالة لتخسيس منطقة الأرداف.

تمارين تخسيس الارداف

 تخسيس الارداف

نوضح فيما يلي بعض الوصفات المضمونة لتخسيس الأرداف بجانب النظام الغذائي المتبع:

  • خل التفاح

من المعروف أن خل التفاح له العديد من الفوائد ليس فقط للتخسيس وإنما في مجالات كثيرة تتبين فائدته، ولكن لإستخدامه لتخسيس منطقة الأرداف فنستخدمه كما يلي:

نقوم بدهن وتدليك منطقة الأرداف والجانبين بكمية كافية من خل التفاح، ونقوم بتركها على المنطقة حوالي عشر دقائق ويفضل لا تقل الفترة عن ذلك وبعد ذلك يتم أخذ دش دافئ، ونقوم بتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

  • حمام الملح

من الممكن أن نستخدم الملح الخشن في تخسيس الارداف وذلك عن طريق إذابة كمية قليلة من الملح الخشن في ماء فاتر ونضعه في حوض مناسب ويتم الجلوس فيه لمدة نصف ساعة تقريبا، ونكرر حمام الملح الخشن مرة يوميا وذلك لمدة أسبوع.

  • الميرمية وإكليل الجبل

الميرمية وإكليل الجبل يشكلان ثنائي جيد جدا في تخسيس منطقة الأرداف لما لهم فوائد عديدة وآمنة وذلك لإعتبارهم أعشاب طبيعية بدون تدخل كيميائي، ونستخدمهم كما يلي:

نقوم بغلي كوب من الماء مضافا إليه ملعقتين صغيرتين من نبات الميرمية مضاف لها إكليل الجبل، ونضيف لهم ملعقة صغيرة من البابونج ونقوم بغليها على النار، وبعد تمام غليها نتركها منقوعة لمدة ربع ساعة ونقوم بتصفيتها، ويتم شرب كوب منها كل يوم في الصباح على الريق حتى يتم الوصول للحجم المناسب للأرداف.

ويوجد بعض الطرق الأخرى لتخسيس منطقة الأرداف لمن لا يفضلون الوصفات الطبيعية حيث أنها تحقق النتيجة المرغوبة ولكن في فترة طويلة ومنهم من يفضل أن يرى نتيجة في وقت قصير وذلك عن طريق:

  • عمليات شفط دهون الارداف

تعتبر عمليات شفط الدهون من منطقة الأرداف أحدى الطرق الفعالة في ذلك حيث أنها تعمل على إزالة كل الخلايا الدهنيةالموجودة فالجسم مع ضمان عدم رجوعها مرة أخرى، ولكن الضرر الوحيد منها يكمن في إزالة هذه الخلايا الدهنية حيث أنه عند حرق الدهون لا تختفي وغنما تنكمش ولكن تظل موجودة في الجسم فمن المتوقع مرة أخرى أنها تعود للظهور من جديد.

تمارين تخسيس الارداف

تمارين تخسيس الارداف

من الطرق الفعالة أيضا إرتداء ما يسمى شورت التخسيس فهو حل فعال وسريع لتخسيس هذه المنطقة لأنه يقوم على إخراج المياه التي تزيد عن حاجة الجسم، ولكن عن شرب المياه مرة أخرى فتزداد المياه فالجسم وبالتالي ترجع الأرداف لحجمها مرة أخرى. وكذلك نقوم بإداء بعض التمارين المخصصة لذلك للحصول على رشاقه وتخسيس فعال خلال فتره قصيرة.

تمارين تخسيس الاردافنظام غذائي لتخسيس الارداف في اسبوع

وأخيرا بعض الطرق الأمنة لتخسيس منطقة الأرداف من أهمها اتباع نظام غذائي صحي للتخسيس و وتناول بعض الأطعمة اليت تساهم بشكل كبير في تخسيس منطقة الأرداف منها:

تناول الفاكهة مثل البرتقال والجريب فروت، وتناول الخضروات مثل لسبانخ والفاصوليا الخضراء والخرشوف لما لهم أهمية كبيرة في تخسيس هذه المنطقة لإحتوائهم على الألياف بنسبة عالية.

تناول أيضا الأطعمة التي لا تحتوي على الدهون نهائيا مثل سمك التونة والدجاج بعد نزع الجلد والدهون منها، وتناول اللحوم الحمراء التي تكون خالية تماما من الدهون، وبعض أنواع السمك الخفيفة الخالية من الدهون مثل سمك السلمون.

تمارين تخسيس الارداف

قد يعجبك ايضا